مظلات مواقف سيارات لها أهمية كبرى في حماية السيارات والحفاظ عليها من ارتفاع درجات الحرارة، التي تؤثر على السيارات وكفاءة عملها، الأمر الذي جعل أصحاب الشركات والمؤسسات والمولات التجارية يبحثون عن أفضل شركة تقوم بتركيب مظلات لمواقف السيارات.

مظلات مواقف سيارات تقوم بعمل عزل حراري تام للمكان

تستخدم مظلات مواقف سيارات في حجب أشعة الشمس والحرارة عن السيارات وذلك لعدم رفع درجة حرارة السيارات وتقليل كفاءة عملها، كما تقوم بمنع وصول مياة الأمطار إلى السيارات وحمايتها من الأتربة والرياح، تقوم الشركة بتنفيذ مظلات السيارات بجميع الأحجام.
تقوم مؤسسة مظلات وسواتر طابع بتنفيذ وتصميم تركيب جميع أنواع مظلات مواقف السيارات بأشكال وألوان متميزة ذات فخامة، حيث تقوم الشركة بتنفيذها بجميع الأماكن في الشركات، والمستشفيات، والمواقف أنتظار السيارات، وأمام المولات التجارية. وتقوم أيضًا الشركة بتركيب مظلات سيارات أمام المنازل.

نحن نقوم بتوفير جميع المظلات والسواتر بأسعار مناسبة لجميع العملاء وغير مكلفة مع تسليمها للعميل بجودة عالية، كما تقوم الشركة بتقديم ضمان للعملاء من أجل عمل صيانة لتلك المظلات على فترات متباعدة.

أقرأ أيضا: مظلات سيارات حائل

مظلات مواقف سيارات
مظلات مواقف سيارات

مظلات مواقف سيارات الأسعار والتركيب

تقوم الشركة بتركيب مظلات سيارات حديد بعد أن يقوم الفنيين المتخصصين بزيارة المكان الذي ترغب بتركيب تلك المظلات بة وذلك لتحديد لمكان المساحة المستخدمة، كما يقوم الفنيين بدراسة المكان والموقع جيدًا، وذلك من أجل إنشاء مظلات قوية ومتينة تتحمل العوامل الجوية مثل تقلبات الرياح، حيث يتم تغطيتها بأقمشة تتميز بألوانها الجميلة الرائعة.

تتميز مظلات سيارات بمقاومتها للتغيرات الجوية مثل أشعة الشمس والرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، حيث يقوم فريق العمل لدينا بتغطية مظلات السيارات ومظلات الأسواق وساحات الأسواق بكل دقة وعناية ومهارة شديدة، حيث يتم تصنيع وتنفيذ المظلات بأشكال هندسية رائعة وألوان جمييلة، حيث تعطي مظهر جمالي رائع للمكان.

مظلات مواقف سيارات حايل بالمتر المربع

تقوم الشركة بتركيب مظلات مواقف سيارات في جميع مدن المملكة العربية السعودية، حيث يأتي لها العملاء من جميع الأماكن وذلك لأنها الرائدة في مجال تصنيع وتركيب مظلات وسواتر ولأنها تقدم أفضل ما لديها من خدمات في مجال تصميم مظلات مواقف سيارات.

نحن خبراء في مجال عمل مظلات مواقف السيارات ومؤمنين بعملنا حيث قمنا بتنفيذ العديد من المشروعات في مختلف الأماكن وأكبر الشركات والمصانع بالمملكة العربية السعودية، كما قمنا أيضًا بتنفيذ مشروعات تركيب مظلات مواقف سيارات لأكبر المستشفيات الخاصة والحكومية وأكبر المدارس داخل المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضا: مظلات خزانات

مما جعل العملاء تأتي إلينا من جميع أنحاء المملكة من أجل تنفيذ العديد من المشاريع لديهم، حيث نمتلك سيارات خاصة لنقل العمال والفنيين والمعدات المستخدمة إلى مكان العمل، حيث إن سرعة التواصل مع العملاء هي من صميم عملنا، كما أننا لا نكلف العميل أي مصروفات إضافية للنقل بل إننا نقدم لهم كل هذه الخدمات ومتابعة العمل بعد إنجازه دون المغالاة في أسعار تصميم المظلات، حيث إن التكاليف التي يتم دفعها هي تكاليف الخامات والأدوات المستخدمة في التصميم ولا تأخذ الشركة أي مصاريف زيادة عن حقها الطبيعي في تصميم تلك المظلات.

تصاميم مظلات مواقف سيارات

تقوم الشركة لدينا بتصميم مظلات مواقف السيارات باستخدام أفضل مواد التصنيع حيث من خبرتنا الطويلة في العمل أصبح لدينا قدرة فائقة على التعرف على المواد الأصلية من المغشوشة. حيث يتم تصميم المظلات على أيد أمهر المهندسين والفنيين لدينا، بعد الانتهاء من تصميم المظلات يتم التأكد من كفاءة عملها من أجل تحقيق أقصى درجة من الحماية المطلوبة.

أفضل أنواع مظلات مواقف سيارات

تقوم الشركة بتصميم جميع أنواع مظلات مواقف سيارات حيث يتم تصميمها كما يرغب العميل وبأفضل شكل ومن أنواعها مايلي:

  • مظلات قوسية
  • مظلات اكس تل
  • نوع مخروطي
  • مظلات الشكل الهرمي
  • مظلات مسطحة
  • مظلات شكل الجناح الطائر
  • مظلة شكل المعلق
  • مظلات على شكل كابولي
  • مظلات شكل الكوبرا

أقرأ أيضا: مظلات مسابح

أسس تصميم مواقف السيارات للمنازل

كما ذكرنا أن مظلات مواقف السيارات لها أهمية لحماية السيارات لكن أهميتها لم تقتصر على حماية السيارات فقط بل تقوم على تنظيم المرور داخل المدينة، لذلك هناك أسس ومعايير يجب الالتزام بها وذلك لتصميم الأبعاد الخاصة للسيارات، حيث تقوم هذه المعايير على اختيار الموقع الذي يتم وضع المظلات به كما أنها تشمل أسس مداخل ومخارج السيارات. حيث هناك معايير أخرى يجب اتباعها في تصميم المظلات الخاصة بمواقف السيارات والتي منها اللآتي:

تحديد تصميم موقف السيارات المنزل

يتم تصميم موقف سيارات المنازل وفق أسس ومعايير معينة حيث يتم مراعاة عدد طوابق المنزل في تصميم المظلات، حيث يتم تصميم المظلات بجانب الرصيف، حيث أن الأسس التي يتم تصميم موقف السيارات تختلف باختلاف المكان فأسس تصميم موقف للفنادق تختلف عن المستشفيات تختلف عن المولات والنوادي

أقرأ أيضا: مظلات بولي ايثيلين

مظلات مواقف سيارات قماش

تصميم مظلات من القماش تحتاج إلى اهتمام خاص من قبل الشركة لاختيار أفضل أنواع القماش حيث يتم اختيار خاص بالمظلات حيث يتم اختيار نسيج pvc وذلك لتحقيق أقصى استفادة من أشعة الشمس الحارقة، والحماية من الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، يوجد منة صناعات مختلفة منها الألماني والكوري، ومن أهم مميزات هذا القماش أنة يحقق نسبة حماية من الماء بنسبة 100%.

مظلات مواقف سيارات بحائل

تقوم الشركة بتركيب مظلات سيارات وتركيب سواتر بمواصفات ومميزات خاصة والتي تتسم بتنوع صناعتها وجودتها وقوة صلابتها وتحملها، وتقوم الشركة بتركيب جميع أنواع مظلات السيارات بجميع أشكالها وألوانها الجميلة الجذابة، كما أن الشركة تقوم بتصنيع المظلات الخشبية ومظلات السيارات الحديد، كما تقوم الشركة بتنفيذ مظلات السيارات التي تختص بتصميم موقف السيارات للمنازل.

أقرأ أيضا: مظلات حائل

مميزات مظلات مواقف سيارات

تتميز مظلات مواقف سيارات بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعل تركيبها بالأماكن العامة والخاصة أمر هام ومن هذه المميزات مايلي:

  • تتميز المظلات بأنها مقاومة لأشعة الشمس الحارقة، مثل الأشعة الفوق البنفسجية والتي من الممكن أن تضر السيارات
  • تتميز بجودة الخامات المستخدمة في تصنعها، فهي تصنع من مواد مقاومة للفطريات
    لأنها مصنعة من خامات من السهل تنظيفها باستخدام المنظفات والمطهرات.
  • تتميز المظلة بأن بها فتحات تهوية تسمح بمرور الهواء من وإلى المظلة بسهولة ويسر.
  • كما أنها تتميز بتصميم سهل فكه وتركيبه لتنظيفه.

يجب الاهتمام بتركيب مظلات مواقف سيارات لما لها من أهمية كبيرة في حماية السيارات من ارتفاع درجات الحرارة التي تسبب في تأكلها وإفساد البطاريات الخاصة بها، كما أنها تمنع الرياح والأمطار حيث يستظل أسفلها الأشخاص للاستراحة

من أعمالنا:

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب