مظلات بولي ايثيلين هي من الأمور المهمة التي يحتاج إليها الجميع فهي تحجب أشعة الشمس بنسبة 95% حيث تسمح بمرور الضوء والهواء بنسبة 5%،وتقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة المعالم العديد من المميزات لعملائها، فهي تقوم بعمل تغطية وتظليل لمواقف السيارات، ومواقف السيارات والفلل والمنازل والبيوت، تتميز الشركة بالدقة وجودة العمل، لذلك يتساءل الجميع على أسعار تركيب مظلات بولي ايثيلين، في هذا المقال سوف نتحدث عن الأسعار التي تقدمها مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة ومميزاتها.

مظلات بولي ايثيلين

تستخدم مظلات بولي ايثيلين في تغطية وتظليل العديد من الأماكن مثل مواقف السيارات والفلل والمنازل الحدائق والأسطح والأحواش، حيث تتميز بمقاومتها للعوامل الجوية.

مظلات بولي ايثيلين هي مظلات قماش بولي ايثلين مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة الذي صنع من (hdpe )، وتتميز بمرونتها وسهولة التشكيل، فهي تعد من أفضل الأنواع التي تستخدم في تغطية العديد من الأماكن كالمسبح والأماكن القريبة من البحر، ومن  أنواع مظلات بولي ايثيلين مظلات الشد الإنشائي وهي متوفرة بأشكال هرمية ومخروطة واكس حيث تتميز بمقاومتها للرطوبة، لذلك فهي تناسب تغطية الملاهي، والفنادق، والمقاهي، والمحلات التجارية كما أنها تضفي مظهرا جماليا على المكان.

 

اين يتم تركيب مظلات بولي ايثيلين؟

توفر مؤسسة مظلات وسواتر طابع العديد من أشكال مظلات بولي ايثيلين حائل بمقاسات وأحجام مختلفة تتناسب مع جميع المساحات المختلفة، مظلات كابولي تتوفر بأشكال عصرية وتصاميم مبتكرة وجديدة، تقوم مؤسسة مظلات سواتر الجوهرة بتنفيذها بمواصفات مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

 نحن متخصصون في مظلات بولي ايثيلين ذات صناعات HEpd،  ونقوم بتركيبها في جميع الأماكن الأكثر رطوبة وعلى الشواطئ والسواحل؛  لذلك هي مناسبة جدًا للتركيب في الأماكن القريبة من البحر، ويتم تركيبها أيضًا في المدارس والنوادي والحدائق العامة والفلل، كما يمكنك أيضًا تركيبها في المساجد.

حيث تستخدم في التغطية والتظليل فهي تجمع بين العزل الحراري والتغطية  الكاملة لأشعة الشمس، كما أنها توفر مساحة للتهوية ومرور الضوء بنسبة معتدلة وأهم ما تتميز به مظلات بي في سي  أنها تعطيك الخصوصية الكاملة.

مواصفات ومميزات مظلات بولي ايثيلين

تتميز مظلات بولي ايثيلين بالعديد المواصفات والمميزات التي تجعلها الأفضل بالنسبة لك ومن أفضل أنواعها

  • تمت صناعتها من مواد لا تساعد على الاشتعال لذلك فإنها مقاومة للحرائق.
  • تمنع تسرب المياه ومقاومة الرياح والعوامل الجوية.
  • آمنة على الأطفال وكبار السن، لأنها تمنع دخول الأشعة فوق البنفسجية.
  • تمت صناعتها من مواد عالية الجودة فلا تقلق من شأن تغيير الألوان أو البهتان، بل تظل برونقها وجمالها.
  • لا تقلق من شأن تنظيف مظلات بولي ايثيلين الرياض،  فهي لا يتراكم عليها الأتربة، ولا يسكنها الحشرات لأنها؛  مصنوعة من مواد تتميز بمواصفات عالية الجودة لا تسمح بذلك.
  • تتميز مظلات قماش بولي ايثلين بأشكالها المختلفة والمتنوعة حيث يوجد منها الشكل الهرمي أو المخروطي وشكل القوسية وشكل إيكس.
  • تتميز بألوانها الجميلة الزاهية التي تضفي مظهرا جماليا وانيقا للمكان الذي توضع فيه، كما أنها يتم تصميمها بتصميمات عصرية وجذابة.  
  • تتميز مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة بأنها تقدم لعملائها أقل الأسعار مع تقديم أعلى جودة من المظلات مقارنة بغيرها من الشركات، لذلك يعتبر اختيارك لنا أختيار مناسب.
  • كما تتميز المؤسسة لدينا بوجود فريق عمل متميز لديه خبرة وكفاءة عالية في تركيب مظلات بولي ايثيلين.
  • تقدم المؤسسة ضمان يصل إلى 5 سنوات.

استخدامات مظلات بولي ايثيلين

يتم استخدام مظلات بولي ايثيلين في العديد من الأماكن المفتوحة والمغلقة، فهي توفر حماية كاملة من العوامل الجوية الضارة لأنها؛ تعمل على تجنب أشعة الشمس الضارة وتوفر حماية تامة للأطفال ولكبار السن،  ولا يقتصر استخدامها عند هذا الحد لكنها تستخدم أيضًا في الجامعات، ومواقف السيارات، وأماكن الانتظار والاستراحة.

أسعار مظلات بولي ايثيلين

نحن نقوم  بتركيب مظلات بولي ايثيلين الرياض بجميع أشكالها وأنواعها، أننا رائدون في مجال تركيب مظلات بولي ايثيلين، قد قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة وبأسعار تنافسية حيث نعمل تحت شعار جودة أعلى  بسعر أقل.

نقوم بتحديد السعر مع العملاء بناء على المساحة المستخدمة، والخامات المطلوبة ومرحلة التركيب يتم تحديد ذلك وفق دراسة كاملة للمشروع الذي سيتم تنفيذه، ثم بعد ذلك نقوم بالاتفاق مع العميل على موعد التركيب وبدء التنفيذ مع تقديم عروض مناسبة للعملاء، فنحن نعمل من أجل توفير أفضل خدمة بأعلى جودة وأفضل سعر.

مظلات بولي كربونيت

صُنعت مظلات بولي كربونيت خصيصًا من أجل تغطية الأسطح والأسقف وتركيب سواتر وعمل حواجز وأبواب وشبابيك، هي مظلات تشبه الزجاج ولها العديد من المواصفات والمميزات الرائعة، فهي تتميز بتعدد ألوانها وسماكتها، لقد قمنا بتنفيذ العديد من مظلات بولي كربونيت ولدينا الكثير من صور مظلات بولي كربونيت يمكنك الاطلاع عليها عند رغبتك في تنفيذ مظلات بولي كربونيت.

خطوات تركيب مظلات بولي قماش البولي ايثيلين

تتوفر مظلات بولي قماش البولي ايثيلين بصناعات مختلفة ومتنوعة،  منها الصناعة الكورية والصناعة والصينية والأسترالية، تتميز بأشكالها الفريدة التي تعطي للمكان منظر طبيعي وجذاب، كما تتميز بسهولة تنظيفها وتركيبها حيث يتم تركبها بخطوات سهلة وبسيطة:  

  • نقوم أولا برفع المقاسات واختيار شكل المظلة المناسب 
  • ثم نقوم بعمل البليتات والقواعد بالسمك المناسب.
  •  نركب الفريمات من المربعات والمسامير وهذا يتم على حسب الشكل المطلوب للمظلة
  • ثم يتم عمل الدهانات النارية ودهانات الفرن الحراري وذلك للحصول على العزل المطلوب 
  • ثم نقوم بعد ذلك بتركيب تغطيات القماش على المظلة حيث يوجد منها أنواع مختلفة ومتنوعة  حيث يتم تركيب مظلات البولي ثيلين ذات جودة عالية.

مظلات بولي اثيلين لموقف السيارات

يتم تركيب مظلات البولي ايثيلين بتصميمات مختلفة وأشكال هندسية مبتكرة يتم تركيبها في مواقف السيارات في جميع الأماكن العامة والخاصة؛  لأنها تتميز بنسبة ظل عالية. يتم تحديد المساحة المستخدمة لموقف السيارات، ثم نقوم بالبدء في أعمال التنفيذ باحترافية وأعلى جودة. يتم استخدام أجود أنواع الأقمشة المستخدمة من نسيج البولي ايثيلين حيث يتم استخدام سواتر قماش  ذات الكثافة العالية والتغطية الجيدة.

أجمل أشكال مظلات بولي اثيلين عالي الكثافة

تقدم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة أشكال عصرية من التصميمات المبتكرة  التي تناسب أصحاب الذوق العالي، لذلك أنت الآن عليك  اختر احدث موديلات وتصاميم مظلات بولي ايثيلين من مظلات وسواتر مكة، التي نوفرها لك بأحدث الأشكال المبتكرة، فلا داعي للقلق بخصوص تصميمات بولي ايثيلين، فإذا كنت تريد عمل مظلات مداخل الفلل تأكد بأنك سوف تجد لدينا كل ما يناسب ذوقك العالي.

أما بالنسبة لأسعار مظلات البولي ايثيلين مكة فنحن نقدم لك أفضل سعر تركيب المظلات، حيث يوجد لدينا تركيب مظلات HDPE، بمواصفات عالية الجودة.

مواصفات مظلات بولي ايثيلين

تعددت مواصفات مظلات بولي اثيلين فهي:

  • عاكسة للأشعة  فوق البنفسجي
  • تتوفر بأكثر من 22 لون
  • تقوم بعزل حرارة الشمس بنسبة 90%
  • تتسم بأشكالها الرائعة بتصميماتها الأنيقة حيث تناسب جميع الأماكن 
  • تتصف بوجود ضمان شامل على التركيب والصيانة

في الختام نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بـ مظلات بولي ايثيلين التي تقدمها لكم مؤسسة مظلات وسواتر جوهرة بأشكال مميزة وجذابة ومبتكرة تناسب أصحاب الذوق الرفيع بأسعار تنافسية

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب