مظلات مواقف سيارات حائل ،استطاعت مؤسسة مظلات وسواتر طابع أن تقدم أحدث الأشكال من المظلات التي تعمل كوقاية كاملة لأجزاء السيارة وتأمينها من تسربات المياه الناتجة من هطول الأمطار بغزارة والتأثيرات الشمسية التي تسبب تلف كبير على الخامات المصنوعة منها، ويتم تركيبها بفاعلية بواسطة نخبة من الخبراء الذين يمتلكون مهارة.

مظلات مواقف سيارات حائل بتصاميم وأشكال ممتازة

نوفر لكم كتالوجات تحتوي على كافة أشكال المظلات المسؤولة عن حماية السيارة لكافة محتوياتها بمنتهى الدقة، ويتم إرتكازها بواسطة أعمدة مصنوعة من مادة الحديد، حيث يوجد لكل عمود بوصة ذات سماكة رائعة تصل إلى أربعة مليمترات ويتم دهانها بأحدث الألوان مزودة بخامات تحميها من التقلبات الجوية التي تتعرض لها، وتزويدها بأشرعة PVDF ذات صناعة ألمانية يصل وزنه حوالي 1050 جرام، ويتم تنفيذها للمباني الخاصة أو الحكومية.

أقرأ أيضا: مظلات بولي ايثيلين

مظلات مواقف سيارات حائل
مظلات مواقف سيارات حائل

مظلات مواقف سيارات ممتازة

تقدم المؤسسة أحدث التشكيلات منها الداخلية، المعلقة وكل هذا يساعد في حماية السيارة ويتم تركيبها في المواقف التي يتواجد بها سيارتك ويتم تثبيتها على قاعدة أرضيه ذات طول وعرض 50* 1.20 سنتيمترات ذات عمق سبعين 70 سنتيمترات، حيث نتمكن من تثبيت تلك المسامير من خلال مباريم، يتم التعرف على التصميم من خلال أرشيف الصور التي يستطلع عليها الزبن لاختيار الشكل المتوافق معك والعمل على تطويره بشكل مستمر.

مظلات سيارات فخمة

تتصف المظلات المسؤولة عن المحافظة على السيارة بمواصفات جذابة لذلك نقوم بإقامة مشاريع متكاملة لتثبيتها في مواقف السيارات لأنها تساعد على حمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية، تعمل على حجب التسربات الناتجة من هطول الأمطار، كما تختلف الأحجام والتصاميم على حسب طبيعة المنطقة ورغبات العملاء.

أقرأ أيضا: مظلات حائل

كذلك نتمكن من اقتناء الأشرعة الاسترالية، الكورية، والألمانية وهي ذات صناعة متينة تعمل على حجب الأتربة والعزل الجيد من الحرارة المرتفعة لأنها لا تتأثر بكافة التقلبات الجوية، لذلك نتمكن من اختيار الهيكل الحديدي للمحافظة على السيارة ونقوم بالفحص الجيد لاقتناء الموقع لتركيب المظلة بصورة جيدة.

مظلات سيارات للمجمعات السكنية

تقوم المؤسسة بتركيب مظلة تحافظ على مواقف سيارات كابولي وهي مصنوعة من مواد PVC المانية وكورية ويتم تركيبها داخل الأحواش ونتمكن من تثبيتها بأعمدة في المنطقة المتواجدة خارج المنزل، ونعمل على تركيب مظلات خارجية راقية ورائعة للفلل والقصور نقوم بتنفيذها للمباني الأهلية والخاصة وهي تضيف للمكان مظهر جمالي وحديث.

أقرأ أيضا: سواتر حائل

كما نوفر مظلات سيارات عالية الإرتفاع ويتم تنفيذها لكافة المرافق وتفكر فيها المؤسسة عند تشييد المشاريع ذات خصائص عالية وجيدة التصنيع إذا كانت مستخدمة أجود الأقمشة والمواد الحديدية، وتكون بأرخص الرسوم المتوافقة مع كافة أفراد المجتمع.

أقرأ أيضا: مظلات مسابح

حراج مظلات حائل

نوفر لكم تشكيلة متعددة من مظلات حائل ويتم تنفيذها في مختلف الأماكن وهذا يختلف من حيث الكفاءة والديزاين، ويتم اقتناء الأقمشة جيدة التصنيع ويكون تكلفتها من ثمانين إلى مائة وأربعون ريال بالإضافة إلى دهانات متميزة تحميها من أشعة الشمس ويعد موقع حراج من المواقع السعودية التي تقدم تشكيلة متنوعة بمختلف الأنواع، لذلك عليك التواصل معنا للاستفسار عن كافة التفاصيل من خلال 0507088690 لمعرفة الأشكال والتكاليف لاختيار ما يتناسب معه.

أنواع مظلات سيارات حائل

نقدم لكم تشكيلة متنوعة من مظلات مواقف سيارات حائل المسؤولة عن المحافظة الجيدة لمواقف السيارات ويتم الاطلاع عليها من خلال أرشيف الصور الذي يحتوي على تصاميم متنوعة، ومن أنواعها كالآتي

أقرأ أيضا: مظلات خزانات

أولا مظلات شركات حائل

تقوم المؤسسة بعمل مظلات مواقف سيارات حائل كابولي مسؤولة عن حماية السيارة بصورة فعالة جيدة التصنيع، ويتم تنفيذها من الحديد المجلفن، وتثبيتها على قاعدة أرضية هذا يتم في حالة رغبة الزبون في ذلك، ونتمكن من اقتناء الدهانات لطلاء المظلة الحديدية واختيار دهان الفرن الحراري الذي يتطابق مع دهانات السيارات التي تحميها من عوامل الصدأ والتآكل.

ثانيا مظلات سيارات لون بيج أبيض حائل

يقبل الكثيرون عن أختيار وسيلة مسؤولة عن تركيب مظلات مواقف سيارات حائل التي تحافظ على السيارة ويتم إرتكازها من خلال الحفر الجيد للقواعد المصنوعة من خامة الخرسانة حيث تتنوع القواعد لمظلة الكابولي عن خصائص المظلة وهذا يعود للطول وتختلف أسعارها على حسب النوع ونسعى دائما على تقديم تصاميم عصرية حتى تتواكب مع العصر الحديث.

أقرأ أيضا: هناجر حائل

تركيب أفضل مظلات سيارات بي في سي

نقوم بمعرفة أبعاد المنطقة بشكل جيد تساعد على تظليل كافة المشاريع ونتمكن من اختيار أجود أنواع الأقمشة التي تستعمل في حماية السيارة من خلال تركيب مظلات مواقف سيارات حائل لجميع مكوناتها حيث إنها تتمتع بكفاءة عالية عند التصنيع ويتم اختيار قماش PVC جيد، قماش البولي ايثيلين يبدأ سعرها 90 ريال، والبي في دي إف، لذلك متاح لدينا تشكيلة متنوعة من أشكال المظلات التي تساعد في تغطية السيارة.

أقرأ أيضا: مظلات الشد الانشائي

سواتر حائل

تقوم المؤسسة بعملية تركيب سواتر حائل من القماش والخشب البلاستيك التي تعطي للأفراد عزلة عن العالم الخارجي وضمانات متميزة حتى تصلح لاستخدامها لفترات طويلة من الزمن، وتعمل على حجب المشاهدة بصورة كاملة بنسب فعالة 90% وهي الساتر المجدول ويوجد منها الشرائح التي تتمتع بمظهر خلاب وجمالي، ونتمكن من تركيب مشاريع مظلات وسواتر حائل بمختلف المقاسات التي تتماشى مع جميع المساحات.

مظلات سيارات كابولي حائل

تعتبر مظلات مواقف سيارات حائل من الأشكال التي تضيف أمان كامل للسيارة لأنها تعمل على مقاومة مياه الأمطار، سرعات الرياح الشديدة، ويساعد في تغطية مواقف السيارات وهي تعد من أمتن وأقوى المظلات التي يتم تثبيتها بقاعدة ثنائية ذات هيكل مصنوع من مادة معدنية، تتكون من مواسير ذات سماكة عالية، يتم طلائها بأحدث الدهانات التي تمنع التآكل والصدأ.

أقرأ أيضا: مظلات سيارات حائل

مظلات سيارات اكس حائل

تعتبر مظلات مواقف سيارات حائل من الأشكال المفضلة بالنسبة لأهالي المملكة عن الشكل الكابولي ويتم تنفيذها بصورة ثنائية أو فردية، إمكانية تطبيقها بأنظمة فعالة وهي تتكون من هيكل وفريمات، وتستخدم مواسير تحمل القماش ويتم معالجتها جيدا حتى تقاوم عوامل الرطوبة والتآكل بشكل جيد.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب