مظلات سيارات حائل ،تهتم مؤسسة مظلات وسواتر طابع بتطبيق جميع المشاريع المطلوبة ومظلات سيارات حائل تساعد في المحافظة الجيدة على أجزاء تلك السيارة ومكوناتها أيا كانت خارجية أو داخلية من الأشعة الفوق بنفسجية وتسربات المياه الناتجة من الأمطار الغزيرة، لذلك تساعد في حمايتها من التغييرات المناخية وكل هذا يكون بواسطة منظومة متكاملة من فريق العمل المحترف والمتدرب.

مظلات سيارات حائل

نتمكن من تركيب مظلات سيارات حائل من خلال مراحل متنوعة وهي نقوم بإرسال مندوب لمعاينة مقاسات السيارة حتى نتمكن من إعداد المظلة للحجم الذي يتناسب مع سيارتك ويتم تثبيتها من خلال بليتات متواجدة بالجدران وهي متاحة بسماكة متعددة منها 6 إلى 8 مليمترات ويتم بمسامير مجلفنة ويتم تنفيذها من مخططات هندسية.

كما تحميها من سقوطها حيث نتمكن من عمل اكتاف تساعد على حملها وتكون مصنوعة من هياكل حديدية مع تنفيذ إطارات مربعة وهي متاحة لدينا بشكلين الاكس والمخروطي وطلاء دهانات متميزة تحميها من التآكل وعوامل الصدأ التي تتعرض لها، ويتم ذلك من خلال حداد محترف يمتلك كفاءة ومهارة.

أقرأ أيضا: مظلات خزانات

مظلات سيارات حائل
مظلات سيارات حائل

اسعار مظلات سيارات

  • متوفرة مظلات سيارات حائل بأغطية قماش كوري يصل سعره حوالي مائة وعشرون ريال سعودي.
  • كما متاح لدينا مظلة قماش ذات صناعة ألمانية ويكون بسعر 140 ريال.
  • كذلك يوجد المظلات المزودة بأغطية قماش جيدة التصنيع صناعة استرالية ويكون بسعر مائة ريال.

مواصفات مظلات سيارات

نقوم بتركيب مظلات سيارات حائل في وقت قياسي ويتم تغطيتها بأفضل الخامات المزودة بمواد العزل التي تحافظ عليها من أشعة الشمس ومياه الأمطار الغزيرة، وهذا يؤدي بالمحافظة على ألوانه عدم تغيرها مع مرور السنين حيث إن أسعارها تبدأ من 90 ريال سعودي وهي متاحة لدينا بصناعة عالمية تساعد في المحافظة عليها من تغيرات الطقس.

مظلات حائل

لدينا قدرة فائقة على تركيب مظلات السيارات التي تتمتع بجودة عالية وهي عازلة جيدة للحرارة ومياه الناتجة من هطول الأمطار بغزارة، ومصنوعة من خامات غير قابلة للحرائق وهي متوفرة بسماكات متعددة تكون متوافقة مع كافة المنشآت الحكومية ويتم تغطيتها بأفضل الأغطية منها البي في دي إف، البي في سي، الأتش دي بي إي.

أقرأ أيضا: مظلات مسابح

كما نتمكن من إنجازها في فترة قصيرة لتأدية كافة المشاريع، لذلك نلتزم بالميعاد المتفق عليه ونقدم لكم أفضل الضمانات الممكنة حتى يطمئن العميل على تنفيذ الخدمة، ونتمكن من إعداد كافة المشاريع بواسطة أكفأ الماكينات وهذا يساعد في المحافظة على السيارة وجميع تفاصيلها.

انواع مظلات السيارات حائل

نسعى على تقديم تشكيلة متعددة من أنواع المظلات وتكون بأشكال ترضي كافة الأذواق ورغبات الزبائن، ونتمكن من إبتكار كافة الأشكال فريدة من نوعها ويتم تجهيزها بجودة عالية وتكون بأرخص الرسوم المناسبة منها القوسي والهرمي، ويتم تطويرها بصورة مستمرة حتى تتواكب مع العصر الحديث متوافقة مع جميع الرغبات وهي كالآتي

أقرأ أيضا: مظلات بولي ايثيلين

أولا مظلات سيارات كابولي حائل

تعتبر مظلات على شكل كابولي من أشهر الديزاينات العصرية المتوافقة التي ترضي جميع الأذواق، ويتم تغطيتها بأجود الخامات لمظلة التي تساعد في الحفاظ على مواقف السيارة الخاصة أو الحكومية وهي من أقدم التصاميم التي تتمتع بصلابة ومتانة عالية بسبب قدرتها المرتفعة في تحمل الظروف المناخية، ويتم تثبيتها عن طريق قواعد ثنائية مصنوعة من المعدن ويتم طلائها بدهانات تقاوم التآكل والصدأ.

ثانيا مظلات سيارات اكس حائل

تعد من أفضل الأنواع المتميزة بين أهالي السعودية التي يفضلها الكثيرون عن النوع كابولي وهذا يعود لعدة أسباب وهي برسوم منخفضة عن الأنواع الأخرى، ويتم تركيبها بصورة ثنائية أو فردية وتتكون من هيكل مصنوع من مادة معدنية وتكون مثبتة عن طريق فريمات ومواصير تساعد في حمل الأقمشة ويتم معالجة الدهانات التي تساعد في مقاومة عوامل الرطوبة وأشعة الشمس الضارة.

تركيب مظلات سيارات | أنواع مظلات السيارات من ناحية الشراع

تعد مظلات سيارات حائل من أفضل الأنواع التي نحتاجها للضرورة القصوى للحفاظ على تفاصيل السيارة من الأشعة الفوق بنفسجية حتى نتمكن من حماية ألوانها من التلف والتغير، وهي من الأمور الهامة للأفراد التي تعاني من الشمس الضارة ومن أنواعها كالآتي “اكس المقص، الهرمي، الشد الإنشائي، والمظلة الجناح الطائر” ويقوم الزبون باقتناء الشكل الذي يتناسب معه.

كما إن الأشكال المتعددة باستعمال الشراع يوجد صناعات متعددة وهي “البي في سي، استرالي، كوري” وغيرها حتى يمكن للعميل اقتناء المناسب معها ويتم تطويرها بصورة مستمرة مع تقديم خصومات تصل لنسب فعالة يحصل عليها العميل عند تحديد المهمة التي يمكن تنفيذها، ويتم تعليقها بدون استخدام أعمدة حتى يسهل عملية التحرك.

سواتر متحركة حائل

يعد الساتر من أفضل الاختيارات لأنها تمنح للفرد الهدوء والخصوصية الجيدة بعيدا عن تطفل الأشخاص، وهي مصنوعة من أجود الخامات التي تتحمل جميع التغييرات لذلك نتمكن من اقتناء لون الساتر الذي يتفق مع لون الجدران ويتم معالجتها باستعمال أجود الألوان لحمايتها من الصدأ والتآكل، ويتم تحريكها يدويا أو باستعمال الريموت كنترول.

حراج مظلات حائل

يعتبر موقع الحراج السعودي من أشهر المواقع التي يكون متاح لديها كافة الأشكال والأنواع حتى يحصل عليها أهالي المملكة ويتم اقتناء المظلة التي تتوافق مع ذوقك الخاص وتكون بتكاليف بسيطة تتوافق مع طبقات المجتمع، مع تقديم باقات من التخفيضات المذهلة لذلك فلا تتردد أن تتواصل معنا لطلب المهمة عن طريق وسائل التواصل.

تسعى الشركة دائما بتطوير مظلات سيارات حائل لإرضاء الزبائن وكسب ثقتهم بنا وهذا يؤدي لاستمرارية التعامل معنا، ويتم تقديم تشكيلة متعددة من الديزاينات والمنتجات التي لديها أهمية كبيرة للمستهلك لحمايتها من الشمس الحارقة ونتمكن من إبتكار كافة الأحجام ذات ألوان متنوعة وسماكات متعددة حتى تصل لحماية مائة في المائة.

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب